موقع صفـو موقع صفـو

رسائل قصيرة ومسجات متنوعة

    رســائـل ومسجات حـب وغـرام:


  • يا صوتـك اللي صار كل أمنياتي.

  • عيونك هي سبب الضحكة ، عيونك هي بداية الحُب ، عيونك هي كل الحياة.

  • وجودك دائماً من يهبني الطمأنينة حتى وإن لم تفعل أي شيء.

  • ومع كل طلة صُبح ، أحبك من جديد.

  • أنت أول حب أنت أول حياة.

  • لستي أمام عيني ، لكنك كل ما أرى.

  • فإني عالق بك روحاً ، وفكراً وقلباً.

  • أقع في غرام عينك مراراً وتكراراً.

  • منذ أن أحببتك علمت بأن كل أيامي السعيدة هي يوم عيد لي معك.

  • معقود أنت بقلبي عقداً لا حل له،وأن قلبي بك قد فتن ، قد غرم ، قد غلب. 

  • وجودك في حياتك الشيء الوحيد الذي يجعلني أستمر في مقاومة كل شي الأشياء السيئة.

  • لله در الجمال اللي في تفاصيل وجهك.

  • أنا أحببتك بإفراط للحد الذي شعرت به أنني لا أصلح لأحد غيرك وبإن الحب الذي في صدري خلق لك وحدك وأنني سأبقى بك مقيداً حتى أفنى.

  • أنا لك وطن ومئة بستان وألف حبيبة.

  • سأبقى معك وبك ولك روحاً لا تفارقك.

  • وأني أحبك فوق ماتظن وماترى وما تتوقع وما أخفيه وما أظهره لك.

  • والله أني أحب روحك اللي أخذت روحي.

  • أحبك لدرجة إني صرت أحس أن كلمة أحبك ولا شي قدام كل هالحب الي موجود بداخلي.

  • وكأني الله وضعك بقلبي ليريني جمال الحياة بك.

  • أنت ذلك المهم والأهم والأحب لقلبي.

  • أنت سماء عمري وضحكة سنيني.

  • أنت حبيب القلب وأنا ببقى أحُبك للأبد.

  • أحُبك كثر النجوم الي تعجز عيونك تعدها.

  • أبيك تدري إني فيك أكتفيت وأبيك سما مايوصلك إلا أنا.

  • حافظة حُبك بقلبي لو أن ظرفي عسير يشهد الله منت والناس بعيوني سوى.

  • حُب الأهل وتواجدهم أعظم نعمة يحظى بها الإنسان لاغيب الله عنا وجودهم.

  • أنتِ قطعة سكر وسط مرارة هذا العالم.

  • للأبد حُب العائلة لايضاهيه أي حب.

  • كل حُب منتهي وذابل ألا حب الأم.

  • قيل في حُب الأب ، هو ضلع وأستقامة ظهر.

  • ي أول حُب وغرام وأول بدايات الحياة.

  • سيأتيك شخص يحُبك كما أنت ، يهديك الأمان الذي تفقده ، يعاملك كما يستحق قلبك تماماً.

  • أحُبك ولن أجد كلمات تعبر عن مدى حبي إليك.

  • أحُبك بلا نهايات ولا تفكير ولا مبالاة أحبك بلا إدراك ولا خوف.
  • أشبعني حُباً فأشبعته دلالاً.

  • لا أجيد في الحُب إلا حُب التملك.

  • قل لي ..أنتي هديتي من السماء وسأقول لك ..أنت سمائي بأكملها.

  • أنا أحبك حتى تبكي السماء لجفاف الأرض وينتهي الجفاف من دموع السماء.

  • ما أجمل أن تكون أنسان ، بقلب بسيط يسعد الكثير.

  • أبتسم خذ يأس قلبي.

  • أنت راحة عُمري وأنت حبيب لحظاتي الحلوة والمرة.

  • تزاحمت بقلبي حتى مُت عشقاً.

  • أرقصي وتدللي ، فلا حسن بعد حسنك يُذكر.

  • أحب كونك الوحيدة التي تشدين إنتباهي وتسلبين مني فكري بأبسط أشيائك.

  • يقولون اللي تحبه تضمه العين ، أنا بأي عين أضمك وأنت عيوني.

  • سأجمع لك من نجوم السماء مايرضي عيناك الجميلة.
  • إني عيني لأنظر في تلك الأعماق ، فلا أجد نفسي إلا وقد أبحرت فيك.

  • الصدفه نعمة وأكبر دليل أني عرفتك.

  • أنني متلهف لك ، ولعطرك ورائحة شعرك ، للشهود على إبتسامتك وصوتك ، لعناقك وأزعاجك ، لتأملك ولقائك ، لإعترافات كثيرة أمام عينيك ، وللكثير الكثير أحتضان يدك.

  • كأنك خلقت ليغرم بك قلبي.

  • قلبي بمحادثك ينبض حُب.

  • ثم أنك نجمي وأمان قلبي وملجا حزني.

  • لولاك ما أدركت الحُب يوماً.

  • مبسمك يأخذ من الصبح النور والخير.

  • ورأيت حبنا عميقاً كالبحر ، عالياً كالنجوم ، متسعاً كالفضاء.

  • الحب دعاء وأنت دائماً بين دعواتي.

  • وتبقى نجمي ، فإني لا أرشد الحياة دونك ، ولا ينير عتمة مابداخلي سواك ، وأني أحبك عدد ما إمتلات سما قلبي بك.

  • إن الروح إذا التقيت بمن يشبهها ترممت ، وتعافت ، وأكتملت.

  • عندما أحببتك أحببت مدينة تسكنها أحببت حروف أسمك وصوتك وأبتسامة وجهك ، أنا عندما أحببتك ..أحببتك أنت وكل مايتعلق بك من تفاصيل.

  • أجدة في روحي كأنما لاشي بي الا هو.

  • إن طال الحكي في حسنك ما وفيت يستحي منك الغزل ويضيع كل الكلام.

  • أجمل الليالي هي التي أقضيها معك ، وأصعب أيام التي فيها لا أراك ، ليس لي سواك ، وأنتظر لحظة لقيااك.

  • من يقول أني أحبك ماعرف قيمة غلاك ، أنت فوق الحب كله ، أنت في عيوني ملاك ، لاتلوم اللي يحبك باع عمره وأشتراك ذنبك الأول يحبك وذنبي الثاني غلاك.

  • وجودك يغنيني عن كل شي بالمختصر أنت أكتفائي.

  • إذا رأيت حُسنها وهي تبتسم قلت ربي إغفر لعيناي إن ثمُلت.

  • حاولت ألا أحبك بهذا القدر ، ولكن مع كل محاوله أزداد شغفاً وحباً.

  • أنت ممري السري ، طريقي الأول والأخير وكل إتجاهاتي ، أنت حب قلبي في الخصام وفي الرضى وفي كل الأوقات.

  • كل شي مختلف معك حتى إبتسامتي.

  • ولك في القلب مالا يجوز لغيرك ، وفي النبض نبض على سواك محرم.

  • وكأنك خُلقت من نقاء الورد تثمر بي كزهرة منبعها أنت.

  • لم أخبر أحد أنني غرقت بك ، إلا أنك أصبحت تفيض من عيناي دون إدراك مني.

  • في رحابة الشتاء ، أنا أحبك بطريقة دافئة.

  • عائلتي جهتي الحُلوة من الحياة ونورها.

  • يسقط حب الغرباء ويحيا حب أمي.

  • سأبقى مُمتن للحظة صافحت فيها يديك وأتخذتك سراً خليلاً لقلبي.

  • أمي وأبي هم أول حب في حياتي.

  • أحبك لدرجة أني توقفت عن عد الأيام وخليتها تمشي وتعدي دامنا مع بعض.

  • أنت حب قلبي المنفرد ، وأنت حُلو الحياة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع صفـو

2016